شركة Vibes تنتقل إلى المملكة العربية السعودية

قررت شركة Vibes إتخاذ خطوة استراتيجية بنقل إستثماراتها ومركزها الرئيسي إلى المملكة العربية السعودية. جاء هذا القرار بعد دراسة معمقة للأوضاع الاقتصادية في لبنان وتأثيراتها على بيئة العمل، نظرًا للأوضاع الاقتصادية الصعبة والتحديات التي يواجهها لبنان في مجالات سوق العمل والسياحة.

ووجدت شركة Vibes في المملكة العربية السعودية مناخًا استثماريًا مشجعًا يتماشى مع رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة. فهذه البيئة الاستثمارية الحيوية توفر فرصًا كبيرة للنمو والتوسع، مما يعزز من قدرة الشركة على تحقيق أهدافها.

وبالرغم من نقل المركز الرئيسي، إلا أن شركة Vibes تؤكد إلتزامها تجاه لبنان من خلال الإبقاء على فرع تمثيلي في بيروت الذي سيظل نشطًا لضمان إستمرار التعاون مع العملاء والشركاء المحليين وتقديم الدعم والخدمات بجودة عالية.

وأعربت شركة Vibes على حماسها "للإستفادة من الفرص الواعدة التي تقدمها المملكة العربية السعودية، والسعي لمواكبة رؤية 2030 لتحويل الاقتصاد السعودي إلى نموذج رائد في المنطقة". مشددة على التطلع "إلى مستقبل مشرق ومزدهر ونعد بتقديم أفضل الخدمات والابتكارات لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة".